Friday 13 September 2013

برمج عقلك كل يوم للنجاح

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه مجموعة من العبارات و الجمل الايجابية التي تمنحك طاقة و حيوية اذا ما تدربت عليها كل صباح و قبل النوم يوميا
imagine_1280x1024 (1) 
فابدأ الان و كرر هذه الجمل

و الافضل ان تقوم بكتابتها على ورقة او مذكرة خاصة بك او ان تقوم بطباعتها و تحتفظ بها معك دائما بحيث تكررها كل يوم .

الحياة تتيح لي فرصاً جديدة باستمرار

لدي اتصال واضح ومفتوح مع نفسي العليا

إبداعاتي تجلب الجيد فقط لحياتي

أهدافي في الحياة تتحقق أولاً بأول بيسر وسهولة

روحي وعقلي وجسدي تعمل بتناغم وانسجام دائم وفي الطريق الصحيح

أنا منتعش ومنتعش ومنتعش والطاقة الكونية تغمرني بالمحبة والحيوية الآن

هذا اليوم فقط ... لن أغضب

هذا اليوم فقط ... لن أقلق

هذا اليوم أقوم بعملي بأمانة وإخلاص


أنا أعيش بسلام مع نفسي

أنا أحب وأحترم نفسي

أنا إنسان فريد محب ومحبوب

أنا محاط بمن يحبني ويقدرني ويتقبلني الآن وباستمرار

أنا أتفوق على كل اختباراتي

أستطيع تذكر كل المعلومات التي تعلمتها بسهولة ويسر

لدي اتصال مفتوح مع الكون

كل شيء يتضح لي في الوقت المناسب

No comments:

Post a Comment